العجلة الدوارة

أصبحت عجلة الروليت مرادفة لأرضية الكازينو ويمكن اعتبارها وجه صناعة الكازينو نفسها. لقد استحوذ هذا الرمز المشهور على خيال اللاعبين لأكثر من قرنين. هذه واحدة من أقدم ألعاب الكازينو وأكثرها شعبية.

لا تزال أصولها غامضة ، لكن من المسلم به أن الروليت الحديثة وقواعد اللعبة من المحتمل أن تكون فرنسية. تم تقديمه في هامبورغ في عام 1842 وتتمتع بشعبية أكبر منذ ذلك الحين. على مر السنين ، طور اللاعبون العديد من الاستراتيجيات والتقنيات للسيطرة على المنزل. ومع ذلك ، فإن غالبية اللاعبين ذوي الخبرة ما زالوا يجدون صعوبة بالغة في التغلب عليه ، وهو تحد كبير.

أهداف الروليت

الروليت هي لعبة فرصة مثل أي لعبة أخرى. ما هو سر النجاح؟ أحد العوامل هو أنه من السهل للغاية اللعب وواحد من أسهل في التعلم. تعد قواعد وهيكل المراهنة من عوامل الجذب الأخرى لأنها توفر مجموعة واسعة من الرهانات. توفر لعبة الروليت مستوى عاليًا من الإثارة وديناميكيات الألعاب التي تبهر كل أنواع اللاعبين حول العالم.

إذا كنت تريد لعب الروليت على الإنترنت ، فأنت تعرف أولاً على اللعبة قبل أن تراهن على المال الحقيقي. القواعد بسيطة وسترى العجلة تدور قريبًا وانتظر وصول رقمك إلى الأرض.

الهدف الرئيسي من لعبة الروليت هو تخمين أي جيوب مرقمة للعجلة سوف تنخفض الكرة البيضاء بشكل صحيح. هناك 37 أو 38 جيوبًا مرقمة ، بناءً على البديل الذي تريد أن تلعبه. هذه مرقمة من 0 إلى 36.

بالنسبة للألعاب ذات الصفر المزدوج مثل الروليت العربية ، هناك جيب إضافي قدره 00. ومثل معظم ألعاب الكازينو الأخرى ، يتم لعب الروليت ضد المنزل ، لذلك من المهم أن نفهم ما هو هذا الرقم الإضافي. يؤثر على حافة المنزل.

استراتيجية الروليت

على الرغم من أن لعبة الروليت هي لعبة فرصة ، فهي دائمًا لعبة يمكن أن تؤثر فيها المهارة على النتيجة. تساعد الإستراتيجية الفعالة للمراهنة ، حتى لو لم تتمكن من التحكم بدقة في مكان هبوط الكرة. تزيد إستراتيجية الروليت من فرص الفوز وعدد الجوائز التي تفوز بها. وعادة ما تستند إلى مجموعة من القواعد التي تخبرك بالضبط أين ومتى تضع رهاناتك. قد يكون هذا مربكًا في البداية ، حيث تتوفر استراتيجيات أكثر للروليت مقارنة بأي لعبة أخرى ، ويجد الخبراء صعوبة في التغلب عليها.

معظم استراتيجيات الروليت لا تتعلق بالمكان الذي ستهبط به الكرة ولكن تتعلق بمزيد من آليات المراهنة. على سبيل المثال ، يمكنك أن تأخذ الاحتمالات في الاعتبار والرهان فقط على أرقام أحمر. ستكون الإستراتيجية ، إذا خسرت في الجولة التالية لمضاعفة الرهان ، ستكون دائمًا على اللون الأحمر. في كل مرة تخسر فيها ، تضاعف رهانك حتى تستعيد أموالك. هناك العديد من الاستراتيجيات الشائعة ، بما في ذلك استراتيجيات مارتينجال و د’دالمبرت و جيمس بوند. لذلك من الأفضل التدريب والبحث ومعرفة ما هو الأفضل لك.

فرص الفوز بالروليت

يجب على أي لاعب يريد أن يتعلم كيف يفوز في لعبة الروليت أن يقبل حقيقة أن حافة المنزل عالية للغاية. لديهم ميزة بنسبة 5.26 ٪ في اللعبة الأمريكية ، لذلك فمن المستحسن أن يبدأ المبتدئين بالخيار الأوروبي ، حيث يتم تخفيض ميزة المنزل إلى 2.63 ٪ فقط. قواعد السجن أو المشاركة تقلل هذا العدد إلى 1.35٪. على الرغم من اختلاف الأرباح والاحتمالات اعتمادًا على المتغير ، إلا أن حافة المنزل هي نفسها في النهاية. لا توجد استراتيجية تزيد من تلك الاحتمالات ، حيث يتعين عليك ببساطة المراهنة في ألعاب أخرى مثل لعبة ورق. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام استراتيجيات بسيطة إلى تمديد وقت اللعب والتمويل.