لعبة ورق التسمية الفورمولا

تتضمن لعبة كازينو البلاك جاك إجراءاتها وقواعد السلوك واستراتيجيات المقامرة. الإجراءات مهمة لضمان سلامة وسلامة اللعبة. تحتوي قواعد السلوك على قواعد اللعبة حتى لا تنجذب إلى غضب زملائك في الفريق أو الوكيل. فيما يلي قائمة بالخطأ الشائعة للمبتدئين لتجنبها.

نقل الأموال مباشرة إلى تاجر

يجب أن تكون جميع المعاملات النقدية مرئية من خلال كاميرات المراقبة. لذلك ضع أموالك دائمًا على الهيكل خارج موقع المراهنة وأخبر الوكيل بقيمة الرمز المميز.

إبقاء بطاقات مع اثنين من اليدين

بالنسبة للألعاب التي يتم فيها توزيع البطاقات وجهًا لأسفل (عادةً واحدة أو لعبتين) ، تأكد من التقاط البطاقات بيد واحدة بدلاً من اثنتين.

المس البطاقات

عند استخدام أربع أو أكثر من ألعاب الورق ، يتم إصدارها عادةً بشكل مفتوح من قبل كل لاعب من حذاء توزيع. السبب في التعامل بالبطاقات المفتوحة هو ضعف ذلك. أولاً ، التخلص من مخاطر خداع اللاعبين بالتصنيف أو بطاقات التداول ، وثانياً ، تسريع اللعبة حيث يمكن للتاجر الإعلان بسرعة عن إجمالي توزيع كل لاعب. لا يوجد سبب للمس البطاقات. لذلك لا تفعل ذلك.

إزالة البطاقات الجدولية

يجب أن تكون البطاقات الموجودة لديك دائمًا في نظر التاجر وكاميرات الأمان. لهذا السبب يجب ألا تبقيه في حضنك أو تحت الطاولة.

وضع الأهداف على الجدول

يجب تخزين حقائب اليد والمحافظ والحقائب وغيرها من الأشياء على أو بالقرب منك ، باستثناء حقائب اليد النسائية التي يجب أن تبقى في حضن المرء. يمكنك تناول مشروب على الطاولة ، لكن استخدم حاملات الأكواب التي يوفرها الكازينو حتى لا يسكب أي شيء على العرض التقديمي.

لمس نسخك بعد حصولك على الرهان.

يجب أن يظل رهانك الأولي كما هو دون تغيير على العرض التقديمي حتى يفوز أو يخسر أو يوجه. بمجرد أن يبدأ الموزع في توزيع البطاقات ، يجب ألا تلمس رقائقك حتى تفتح اليد.

أخبر الوكيل أنك تريد نجاحًا

قد يكون قول “ضربني” مقبولاً عند لعب البلاك جاك مع الأصدقاء على طاولة المطبخ ، لكنه لن يطير في الكازينوهات. لأسباب تتعلق بالأمان ، يجب عليك دائمًا استخدام إشارات اليد وعدم وجود كلمات لإخبار الوكيل كيف تريد لعب يدك. في العديد من الكازينوهات ، تُستخدم كاميرا “العين في السماء” لأغراض أمنية لتسجيل إشارات أيدي اللاعبين. إذا كانت تصرفات يدك لا تتطابق مع بياناتك ، فقد يتم اعتبارها مكررة أو مضللة بشكل متعمد. لا تعتمد على الكلمات.