لماذا تلعب بلاك جاك

السؤال أعلاه مهم لأن لديك العديد من ألعاب الطاولة للاختيار من بينها ، والتي يمكنك لعبها في الكازينوهات الأرضية وعبر الإنترنت. فلماذا تلعب لعبة ورق؟ لأنه باختصار ، فإن بلاكجاك هي:

1. مختلفة رياضيا عن غيرها من ألعاب الكازينو.

2. لعبة أفضل بكثير للاعبين ، وذلك بفضل الرياضيات المواتية.

اسمحوا لي أن أشرح بإيجاز سبب اختلاف لعبة البلاك جاك رياضيا عن طريق مقارنتها بالروليت الأمريكي. تحتوي عجلة الروليت الأمريكية النموذجية على 38 رقمًا – من 1 إلى 36 بالإضافة إلى 0 و 00. دعنا نقول أنك تراهن على رقم الحظ الخاص بك. لا تتغير ، بغض النظر عن نتائج الجولات السابقة. إذا كنت تريد ، الكرة الروليت لا يوجد لديه ذاكرة. سيقول علماء الرياضيات إن لعبة الروليت هي لعبة “اختبار مستقل” لأن نتيجة كل جولة مستقلة عن الجولات السابقة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمثل ميزة جميع ألعاب الكازينو “الاختبار المستقل” في أننا نبدأ حسابيًا من لعبة صادقة:

1. لا يوجد نظام لعبة أو لعبة يمكن أن يفسد ميزة الكازينو.
2. يواجه اللاعبون دائمًا توقعات سلبية (على المدى الطويل ، يخسرون أموالًا أكثر مما يفوزون).

يمكن تقديم حالة مماثلة للعديد من ألعاب الكازينو الأخرى ؛ أي أنها تستند إلى “اختبار مستقل” وبالتالي لا يمكن هزيمتها على المدى الطويل. لكن لعبة البلاك جاك تقدم للاعبين بصيص أمل. وذلك لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة تعتمد على الاختبارات ، مما يجعلها قابلة للضرب. اسمحوا لي أن أشرح مثالا آخر.

خلفية سوداء من بلاك جاك

على سبيل المثال ، افترض أنك في لعبة واحدة وانتظر حتى يقوم الموزع بتخمير البطاقات قبل إجراء رهانك الأول. ما هي فرص حصولك على لعبة ورق (ورق من ورقتين وعشر بطاقات)؟ رياضيا ، لديك فرصة 1 في 21 للحصول على لعبة ورق. لنفترض أنك اكتشفت في الجولة الأولى أنه تم توزيع أربعة أصوص. ما هي فرصتك في الحصول على لعبة ورق في بداية الجولة الثانية؟ إنه صفر لأن البطاقات لم تعد تحتوي على لعبة لم يتم لعبها لأنها لعبت جميعها في الجولة السابقة. بمعنى آخر ، تعتمد فرصك في الفوز بيد معينة بشكل كبير على الأوراق التي لعبت في الجولات السابقة. هذا يعني أن لعبة البلاك جاك هي لعبة تعتمد على عمليات الاختبار التابعة. (الأمر مختلف تمامًا عن الروليت.)

لعبة ورق هي لعبة ذات كفاءة

لعبة المهارة كما سترى في الفصول التالية ، فإن مجموعة البطاقات التي سبق لعبها لها تأثير كبير على فرصك في الفوز في توزيع الورق التالي. بالنظر إلى هذه الحقيقة ، يبدو من المنطقي أنه إذا كنت تعرف شيئًا ما عن تكوين البطاقات من هذا المزيج السابق ، فيمكنك تغيير رهاناتك و / أو استراتيجية الألعاب الخاصة بك لزيادة فرصك في الحصول على أفضل أموال ممكنة. على اليد القادمة. قد يبدو هذا المفهوم معقدًا ، لكنه سيصبح أكثر وضوحًا في الفصول اللاحقة. بادئ ذي بدء ، فكر في هذه الوقائع:

1. إنها لعبة مهارة ، وليس مجرد صدفة.
2. باستخدام بعض تقنيات المقامرة والرهان ، يمكنك تغيير احتمالات الفوز لصالحك. هذا غير ممكن في أي لعبة كازينو أخرى.

لماذا ، في الواقع ، لأن

من خلال تعلم استراتيجية لعبة بسيطة ، يمكنك تقليل الميزة المنزلية إلى أقل من 1 ٪.

من خلال تعلم تقنية مراهنة معينة تستند إلى تكوين البطاقات التي سبق لعبها ، من الممكن الحصول على ميزة رياضية على الكازينو.

نعم ، لقد قرأته جيدًا. يمكنك تقريبًا الاستفادة من ميزة المنزل إلى الصفر أو حتى الاستمتاع بميزة صغيرة من خلال تعلم لعب يديك ورهانك على كل توزيع ورق.