مزايا ماكينات القمار على الانترنت

مكاسب إضافية

لا توفر معظم ماكينات القمار الأرضية سوى ثلاثة كشوف مرتبات مع وجود قائمة الرواتب المركزية في الوسط. لدى فتحات الإنترنت فرصة أكبر للفوز.

المزيد من خيارات اللعب

يتم دمج خيارات لفة المتقدمة مع عرض ملء الشاشة ، مما يسمح للاعبين بالفوز على حسابات خطوط الدفع متعددة ، تتراوح عادة ما بين 20 و 30 بدلاً من الفوز. بالإضافة إلى جولات المكافآت والرموز المبعثرة والرموز العامة ، توفر بعض أحدث الفتحات عبر الإنترنت للاعبين 243 فرصة فائزة في آن واحد.

فرصة أكبر للفوز

نظرًا للعدد الأكبر من فرص الفوز ، يفوز اللاعبون بشكل طبيعي في كثير من الأحيان أكثر من الكازينوهات الحقيقية. وفقًا لاستطلاع للرأي بين أرخص ماكينات القمار التي يبلغ سعرها 5 سنتات في لاس فيجاس ، حققت آلة القمار الأعلى تسجيلًا عائدًا متوسطًا بلغ 93.42٪.

النسبة المئوية لأفضل العائدات

إن أسوأ النسب المئوية للإيرادات عبر الإنترنت مرتفعة تقريبًا عن مثيلاتها في أفضل ماكينات القمار في الكازينو ، بينما يمكن أن تحصل أفضل الألعاب على معدل دفع يصل إلى 97-99٪ على المدى الطويل.

مفاهيم خاطئة حول فتحات الإنترنت

هناك العديد من الخرافات والشائعات المحيطة بآلات القمار على الإنترنت. هل مبرمجة للدفع في أوقات معينة؟ هل تدفع أقل بعد فوز اللاعب بالجائزة الكبرى؟ الآن دعونا نلقي نظرة على المفاهيم الخاطئة التي تميز آراء معظم الناس على أجهزة القمار على الإنترنت.

الجوائز سهلة الفوز

هذا ليس صحيحا. لديك فرص أكبر للفوز ، لكن هذا لا يعني أنه يمكنك القيام بذلك. كل جولة عشوائية تمامًا ، وعلى الرغم من أن اللعبة سهلة اللعب ، إلا أنها لا تجعل النصر أكثر احتمالًا.

كلما لعبت أكثر ، زادت فرصك في الفوز

لسوء الحظ ، لا تؤثر مدة جلستك على فرصك في الفوز. لديك دائما لتتبع العشوائية من كل جولة. من المحتمل أنك ستخسر أكثر كلما لعبت.

لا يمكنك الفوز بالكثير من المال في ماكينات القمار

إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يلعب أحد ماكينات القمار على الإنترنت. يمكنك الفوز باكز كبير وبالطبع الجوائز التقدمية يمكن أن تدفع مبالغ كبيرة من المال.

الشقوق التقدمية شائعة لأنها عادة ما توفر أقصى ربح ، وأحيانًا الملايين. تأخذ هذه الفتحات جزءًا صغيرًا من رهان كل لاعب وتعيده إلى الفوز بالجائزة الكبرى التي تتراكم حتى يفوز بها شخص ما. يمكن الفوز بها من قبل أي لاعب بمجرد وصول المبلغ إلى عدد معين. مع وجود آلاف اللاعبين ، يمكن أن يكون السعر هائلاً. يفوز اللاعب العشوائي بكامل قوته ويفوز القدر مرة أخرى.