نوع الروليت بيت

سترغب في البدء بمراهنات الروليت البسيطة حيث توجد مجموعات أكثر تقدماً يمكن أن تكون معقدة للغاية. يمكن وضع الرهانات على رقم واحد أو على مجموعات من الأرقام الموضوعة على طاولة الروليت. كل تركيبة رهان تختارها لها احتمالات مختلفة وتربح. ومع ذلك ، فإن القاعدة العامة هي أنه إذا راهنت على المزيد من الأرقام ، فإن احتمال فوزك يكون أعلى وأن المدفوعات المقدمة أقل. يمكن تقسيم رهانات الروليت المحتملة إلى ثلاث فئات أساسية: محلية أو أجنبية أو مراهنة. يجب أن تتعرف على الأولين ، لأنهما متماثلان لجميع متغيرات اللعبة. ومع ذلك ، يمكن حفظ الرهانات المعلن عنها في وقت لاحق.

باريسي الداخلية

يكون تخطيط لعبة الروليت سهلاً بمجرد التعود عليها ، وتغطي المنطقة الرئيسية بأرقام من 0 إلى 36. تتكون بقية منطقة المراهنة من مجموعات من الأرقام بالإضافة إلى الرهانات الفردية / الزوجية. أحمر أسود. إذا وضعت رهانًا فقط على الأرقام ، فسيطلق عليه رهان داخلي. هناك سبعة أنماط مختلفة والمجموعات منطقية بحيث يمكنك تعلمها بسهولة. يمكن إجراء المهمات على رقم واحد أو رقمين متجاورين أو ثلاثة أرقام على نفس خط الرهان. هناك أيضا رهانات أكثر تقدما من سطرين متجاورين كاملين أو أربعة أرقام في الزاوية. أخيرًا ، يمكنك المراهنة على ثلاثة أرقام ، بما في ذلك الصفر أو الأصفار ، تسمى السلة.

خارج باريس

الرهانات الخارجية أكثر تعقيدًا وتوضع في منطقة المراهنة الخارجية ، والتي تغطي معظم المجموعات. هناك خمسة أنواع من الرهانات الخارجية ، بما في ذلك المراهنة على اللون الفائز ، سواء كان أحمر أو أسود ، أو إذا كان الرقم الفائز غريبًا أو متساويًا. يمكنك المراهنة على أن مجموعات الأرقام من 1 إلى 18 ومن 19 إلى 36 التي تراها أقل من 19 أو أعلى. يمكنك أيضًا المراهنة على عشرات الأرقام الاثني عشر على طاولة الروليت. أخيرًا ، تتضمن الرهانات في الأعمدة الرهان ، وفي أي من الأعمدة الثلاثة يتم تضمين الرقم الفائز. تحقق دائمًا من قواعد اللعبة قبل اللعب ، لأن بعض الأشكال المختلفة للعبة قد توفر أيضًا خيارات المراهنة الإضافية.

الإعلان عن باريس

الرهانات المقدمة قد تكون أكثر صعوبة للدخول وعادة ما تكون للروليت الفرنسية. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يمكن استخدامها أيضًا في لعبة الروليت الأوروبية. نظرًا لأنهم يستخدمون بشكل أساسي في الصيغة الفرنسية ، فكلهم لديهم أسماء فرنسية تحتاج إلى تذكرها. رهان الجيران صفر يحظى بشعبية كبيرة ويغطي كل من الصفر والأرقام من 22 إلى 25 ، بجوار بعضهما البعض على الطاولة. رهان آخر تم الإعلان عنه هو الأيتام الذين يستخدمهم الخبراء بشكل متكرر. هنا سيغطي اللاعب الأرقام الثمانية من الأرقام 1 و 6 و 9 و 14 و 17 و 20 و 31 و 34. يقوم برهان مكون من 4 شرائح يتكون من رقم واحد على الرقم 1 وأربعة أجزاء على الأرقام 6/9 . 14/17 و 17/20 و 31/34. هناك العديد من الخيارات المعقدة التي ستلهمك بمجرد أن تصبح معتادًا على اللعبة.

الحد الأقصى والحد الأدنى من التحديات

في كل لعبة الروليت سترى الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان على الطاولة. تعد لعبة ، المخاطر المنخفضة هي الأفضل للمبتدئين وتتيح لك تجربة اللعبة دون الحاجة إلى تحقيق حصص كبيرة. تميل الجداول العالية المخاطر إلى جذب لاعبين كبار وجائعين وذوي خبرة. قد تجد أن بعض الألعاب قد تضع أيضًا حدًا للرهانات الداخلية والخارجية أو على اللاعبين أنفسهم. كلهم بحاجة إلى التواصل بوضوح ، بغض النظر عن اللعبة التي تختارها. بالنسبة لجميع أنواع الروليت ، هناك مجموعة واسعة من حدود المراهنة ، لذلك يمكنك أن تتأكد من أنك ستجد الحد المناسب لرصيدك.

لعب أنواع مختلفة من الرهانات

هناك العديد من أنواع الرهانات في ألعاب الروليت التي يمكن أن تساعدك على تقليل المخاطر. على سبيل المثال ، يمكنك تقسيم رهانك إلى رقمين مختلفين يُطلق عليهما تقسيم الرهان. هذا يضاعف فرصك في الفوز ، ولكن عادةً ما يؤدي إلى انخفاض أرباحك إلى النصف. هناك أيضًا العديد من الرهانات المتقدمة حيث يمكنك تقسيم رهانك الفردي إلى 6 أرقام. يعد تغطية الأرقام المتعددة باستخدام رهانات متعددة مفهومًا رائعًا ، ولكنه لا يزيد من فرصك. يمكنك الفوز في كل منعطف ، ولكن يمكنك أن تخسر أموالًا أكثر مما تفوز به خلال جلستك. يتطلب تعلم مجموعة الرهانات الخاصة بك عن طريق تشغيل عدة أنواع من الرهانات لصالحك الأفضل وقتًا وممارسة.